ما هو الجديد

لدينا تحديثات المنتجات الرئيسية الأخيرة.

إخطارات iOS و Android Push للعملاء

إخطارات iOS و Android Push للعملاء

24 يناير ، 2020

سوف يتلقى عملاؤك إشعارات الدفع للحصول على تحديثات الطلبات أو إخطارات الرسائل الجديدة أو المدفوعات. (يجب أن تكون على خطة السوق واطلب تطبيقك هنا )

دفع الحساب البنكي

دفع الحساب البنكي

24 يناير ، 2020

يمكنك الآن سحب رصيدك إلى حسابك المصرفي.

في أوروبا (EUR) ، في الولايات المتحدة (USD) ، في المملكة المتحدة (GBP) ، في بقية العالم إلى 45 دولة العملات.

وضع القفل

وضع القفل

24 يناير ، 2020

إجبار المستخدمين على إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لعرض موقع الويب الخاص بك

إشعار البريد الإلكتروني لتسجيل مستخدم جديد

إشعار البريد الإلكتروني لتسجيل مستخدم جديد

24 يناير ، 2020

قم بتشغيل إشعار مستخدم جديد لتلقي بريد إلكتروني يحتوي على تفاصيل كل المستخدمين الجدد بمجرد تسجيل حسابهم الجديد.

إشعار البريد الإلكتروني للأحداث تذكير

إشعار البريد الإلكتروني للأحداث تذكير

24 يناير ، 2020

قم بتشغيل رسائل البريد الإلكتروني للتذكير حول الحدث المرتقب الذي حجزه المستخدمون لديك.

إشعارات منبثقة للمستخدمين

إشعارات منبثقة للمستخدمين

24 يناير ، 2020

سيرى عملاؤك إشعارًا في الوقت الفعلي في موقع الويب الخاص بك أو التطبيق الخاص بك للحصول على تحديثات الطلبات أو إخطارات الرسائل الجديدة أو المدفوعات.

تحرير الصفحات بكميات كبيرة والخدمة

تحرير الصفحات بكميات كبيرة والخدمة

24 يناير ، 2020

قم بتحديث إعدادات الصفحات والخدمات المتعددة مرة واحدة.

الصفحات :
- تغيير الوضع إلى مشروع
- تغيير الوضع إلى LIVE
- أرشيف
- حذف

الخدمات :
- ترتيب تدفق
- دردشة السيارات
- الحد والفواتير
- التقويم المرتبط
- تنبيهات
- أرشيف
- حذف

باني بصري جديد للصفحة

باني بصري جديد للصفحة

24 يناير ، 2020

أداة إنشاء مرئية جديدة لإضافة محتوى بسهولة في صفحاتك.

تجنب overbooking فتحة

تجنب overbooking فتحة

24 يناير ، 2020

أبدا أن overbooked مرة أخرى. إذا قام مستخدمان بحجز نفس الفتحة ، فبعد تأكيدك لأحدهما ، سنعلمك أن هناك حجزًا معلقًا يتعارض.

تقوم إعدادات تقويم Blackbell تلقائيًا بتعطيل إحدى الفتحات من قبول الحجوزات الجديدة بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الطلبات المؤكدة لهذه الفتحة.

ساعات الدردشة العملية

ساعات الدردشة العملية

24 يناير ، 2020

حدد متى يمكن للعملاء الدردشة أو تمكين وضع الغفوة لتعطيل الدردشة مؤقتًا.

مئات القوالب

مئات القوالب

6 نوفمبر 2019

الأسرع هو الأفضل ، قم بتحسين عملك بسرعة عن طريق تحميل قالب خدمة أو نموذج.

نحن نتتبع أداء كل نموذج من حيث عدد المبيعات ، التقديمات ، ورضا العملاء ، وبالتالي فإن مجموعتنا تتحسن وتحديثها دائمًا.


جمع وحفظ وتنظيم بيانات العملاء

جمع وحفظ وتنظيم بيانات العملاء

6 نوفمبر 2019

في النماذج والخدمات ، يمكنك الآن جمع المزيد من أنواع البيانات من عملائك.

يتم حفظه وتنظيمه في طلباتك وملفات تعريف العملاء.

- القائمة المنسدلة - جديد
- مربع الاختيار
- نعم / لا - جديد
- منتقي الكمية
- تحميل ملف - جديد
- التوقيع
- مجال التحرير مكان كتابة النص
- رقم - جديد
- البريد الإلكتروني - جديد
- هاتف - جديد
- التاريخ - جديد
- العنوان - جديد

بالإضافة إلى ذلك ، لكل خيار ، يمكنك إضافة صورة ووصف ، وداخل خطوة الحجز ، استراحة مقطع كامل مع المزيد من النص والصورة.

خيارات الصور والأوصاف

خيارات الصور والأوصاف

6 نوفمبر 2019

لكل خيار ، يمكنك إضافة صورة ووصف.

داخل خطوة الحجز ، أضف فاصل مقطع كامل مع المزيد من النص والصور.

تأكيد وضع أوامر السيارات

تأكيد وضع أوامر السيارات

17 أكتوبر 2019

يمكنك الآن ضبط الخدمات والنماذج الخاصة بك لتأكيدها تلقائيًا.

يعمل مثل هذا:

  • طلب المستخدم خدمة أو إرسال نموذج
  • يتم تأكيد الطلب المرتبط تلقائيًا - مع رسوم ذات صلة إذا كان ذلك ممكنًا

تقديم نموذج البناء

تقديم نموذج البناء

21 أغسطس 2019

نحن متحمسون لتقديم إمكانية إنشاء نماذج يمكن تعبئتها على تطبيق Blackbell الخاص بك.

قمنا بتمكينك أيضًا من تخصيص أزرار الطلب أو تقديم النموذج ، مع 60 خيارًا للاختيار من بينها.

أمثلة :

  • حدد موعدًا لصالة رياضية (زر: حدد الآن )
  • سجل لحدث (زر: سجل )
  • إعلام الصيانة (زر: سجل القضية )
  • طلب مزيد من المعلومات (زر: إرسال )
  • تبرع بمبلغ 20 دولارًا لسببنا (زر: تبرع )

يمكن للعملاء الآن البحث في خدماتك حسب التاريخ

يمكن للعملاء الآن البحث في خدماتك حسب التاريخ

23 يوليو 2019

يمكن لعملائك اختيار التاريخ الذي يريدون فيه حجز خدمة وسيتم تزويدهم بالخدمات المتاحة في ذلك اليوم - بالإضافة إلى عدد الفتحات المجانية لتلك الخدمة

نصائح للمحترفين:

1. أضف سعرًا ديناميكيًا لخدمتك - أكثر أو أقل تكلفة اعتمادًا على تواريخ التقويم (العائد) ( الوثائق )

2. استخدامه لكلا النوعين من التقويمات : فتحة (مثل المثال أدناه) أو مع تقويم اليوم (تحقق في للتحقق واختيار نوع الغرفة)

تطبيقات Blackbell Mobile لنظامي التشغيل iOS و Android

تطبيقات Blackbell Mobile لنظامي التشغيل iOS و Android

28 يونيو 2019

مع هذا التحديث الكبير ، يمكنك الآن إنشاء وإدارة محتوى موقع الويب الخاص بك من التطبيق الخاص بك ، وأكثر من ذلك بكثير.

كل ما تقدمه Blackbell لإدارة عملك أصبح الآن في متناول يديك.

احصل على الحرية في إنشاء وإطلاق وتنمية أعمالك عبر الإنترنت باستخدام أداة إنشاء موقع الويب Blackbell البديهية من هاتف Android أو الجهاز اللوحي - في أي وقت وفي أي مكان.

الصور ، PDF ، مكتبة الفيديو

الصور ، PDF ، مكتبة الفيديو

13 يونيو 2019

تتم الآن إضافة جميع الصور وملفات PDF ومقاطع الفيديو التي تحمّلها تلقائيًا إلى مكتبتك ، لذا من السهل استخدامها مرة أخرى في صفحاتك الأخرى.

مع هذا التغيير ، يتم تحميل الصور بشكل أسرع في Blackbell.

تحسين واجهة برمجة تطبيقات Blackbell

تحسين واجهة برمجة تطبيقات Blackbell

13 يونيو 2019

أتمتة مهام سير العمل بسهولة من خلال دمج واجهة برمجة تطبيقات Blackbell webhooks في برامج الجهات الخارجية.

يمكن لـ Blackbell إرسال webhooks حتى يتم إخطارك بالطلبات الجديدة أو عند تغيير حالة الطلب الحالية.

تتضمن Webhooks معلومات حول الطلب بما في ذلك:

  • رقم التعريف الخاص بالطلب
  • حالة الطلب
  • اسم الزبون
  • البريد الإلكتروني للعملاء
  • سعر الطلب
  • كل خيارات الطلب
  • جدول زمني

ترجمة موقع الويب الخاص بك في 35 لغة ، في نقرة واحدة

ترجمة موقع الويب الخاص بك في 35 لغة ، في نقرة واحدة

22 فبراير 2019

قمنا بإضافة المزيد من اللغات والآن دعم المحتوى بـ 35 لغة:

"en": "English"، "es": "Español"، "pt": "Português"، "de": "Deutsch"، "fr": "Français"، "it": "Italiano"، "nl ":" Nederlands "،" lb ":" Lëtzebuergesch "،" mt ":" Malti "،" no ":" Norsk "،" da ":" Dansk "،" fi ":" Suomi "،" pl ": "Polski"، "sk": "Slovenčina"، "sv": "Svenska"، "hu": "Magyar"، "is": "Íslenska"، "uk": "Українська"، "ru": "Русский "،" el ":" ελληνικά "،" eu ":" Euskara "،" ca ":" Català "،" co ":" Corsu "،" ga ":" Gaeilge "،" hr ":" Hrvatski "، "خدمات العملاء": "Čeština"، "آر": "TÜRKÇE"، "ع": "دزيري"، "يي": "ייִדיש"، "هو": "עִבְרִית"، "مرحبا": "हिन्दी"، "زكية -CN ":" 汉字 简化 方案 "،" ja ":" 日本語 "،" ko ":" 한국어 "،" vi ":" 㗂 越 "

بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نتيح الترجمة بنقرة واحدة باستخدام شبكة الترجمة من Google Neural ، بما في ذلك القواعد:

ترجمة بعض المحتويات (كل المحتوى ، وبعض الصفحات ، وبعض الخدمات) بقاعدة (قديمة ، غير مترجمة أو جميع الترجمات)

حجوزات Booking.com الاستيراد التلقائي

حجوزات Booking.com الاستيراد التلقائي

21 ديسمبر 2018

هل ملكيتك مدرجة على booking.com؟

يمكنك توفير وقت فريقك وتحسين رضا ضيوفك: دعوة الضيوف تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني لإعداد إقامتهم ومشاركة تفضيلاتهم عبر تطبيق Blackbell.

رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية التلقائية للضيوف

رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية التلقائية للضيوف

21 ديسمبر 2018

إرسال البريد الإلكتروني الترحيبي للضيوف تلقائيًا عند إنشاء حجز إقامتهم.

سيتلقى الضيف بريدًا إلكترونيًا بلغته المفضلة وسيتم تسجيله تلقائيًا في تطبيق Blackbell لتقديم طلب أو دردشة دون الحاجة إلى إنشاء حساب

متاح للمضيف.
يمكن إنشاء الإقامة يدويًا بواسطة أحد الموظفين أو عن طريق عمليات الحجز في booking.com أو Protel أو Mircros Opera.

الخدمات التي تم التحقق منها مراجعات ☆

الخدمات التي تم التحقق منها مراجعات ☆

٢٧ نوفمبر ، ٢٠١٨

يمكنك الآن اختيار عرض كل من خدماتك المحددة للمراجعات التي تم تلقيها من قبل العملاء الذين تم التحقق منهم.

عرض الترميز مع نص التعليق.


إدارة على الجوال

إدارة على الجوال

20 نوفمبر ، 2018

هذا إصدار ضخم من المنتجات لتقديم أدوات Blackbell الأساسية على تطبيقات الجوال لنظامي التشغيل iOS و Android.

- الخدمات : عرض الكل ، إنشاء وتحرير
- الصفحة الرئيسية : تحرير
- العملاء : عرض وإنشاء وإرسال رابط الدفع
- حملات المؤثر : عرض ، إنشاء
- كوبونات : عرض ، إنشاء
- إعدادات التطبيق : الإعداد ، تحرير

تنزيل لنظام iOS
تنزيل لنظام Android

نقاط بلاك

نقاط بلاك

١٦ نوفمبر ، ٢٠١٨

نحن مسرورون لتقديم Blackbell Score.

وهو يقيس مدى نجاحك في استخدام Blackbell وكيف يمكنك تحسينها.

توضح بياناتنا أن النتيجة الأعلى تعني زيادة المبيعات والعملاء الأكثر سعادة.
تحسين درجاتك لتحسين عملك. بكل بساطة.

أرصدة

أرصدة

5 نوفمبر 2018

نحن نقدم أرصدة تسمح لك بالمشاهدة في الوقت الفعلي:

1. مبلغ رصيدك المتاح للدفع إلى Stripe الخاص بك أو Transferwise.
2. مبلغ الرصيد المتاح قريبا. يستغرق الأمر 7 أيام بعد تحصيل الرسوم ليصبح متاحًا للدفع.

تعيين جدول عوائد الرصيد: يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو يدويًا.

خارطة طريق المنتج العام

خارطة طريق المنتج العام

١٩ أكتوبر ٢٠١٨

نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق خريطة طريق المنتجات العامة الجديدة!

توضح لك خارطة الطريق ما سنقدمه بعد ذلك.

تصنيفات الخدمات التي تم التحقق منها ☆

تصنيفات الخدمات التي تم التحقق منها ☆

١٥ أكتوبر ، ٢٠١٨

يمكنك الآن اختيار عرض متوسط تقديرات كل عميل من خدماتك بواسطة العملاء الذين تم التحقق منهم.

اعرض متوسط رقم الخدمة بالإضافة إلى عدد التقييمات المجمعة.


كتابنا الإلكتروني هو خارج!

كتابنا الإلكتروني هو خارج!

5 أكتوبر 2018

"الكثير من الوقت الذي يقضيه في المهام الإدارية غير المربحة" ... يبدو مألوفًا؟ هذه مجرد واحدة من المشاكل التي نجدها تشهدها العديد من الشركات الخدمية.

لقد تحدثنا إلى ثلاث شركات خدمات حول التحديات الرئيسية التي واجهتها أثناء بيع خدماتها عبر الإنترنت.

اقرأ عن تجاربهم وحلولهم في كتابنا الإلكتروني!

إدارة من Android

إدارة من Android

١٧ سبتمبر ٢٠١٨

يمكنك الآن الوصول إلى جميع طلبات Blackbell والدردشات الخاصة بك وإدارتها من أجهزة Android الخاصة بك !

على غرار iOS Blackbell Manage ، يمكنك:
- إدارة طلباتك من أي مكان
عرض وقبول طلبات العملاء ، وإرسال عروض الأسعار ، وجمع المدفوعات ، ورسوم الاسترداد
- الدردشة مع عملائك أثناء التنقل
الرد على العملاء بشكل أسرع عبر المراسلة داخل التطبيق
- إرسال روابط الدفع بنقرة واحدة
إلى العملاء الحاليين أو الجدد

Blackbell x Transferwise

Blackbell x Transferwise

4 سبتمبر 2018

لقد جعلنا الأمر أسهل من أي وقت مضى للسماح لك بقبول المدفوعات على Blackbell.

ما عليك سوى اختيار عملتك وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني لبدء قبول الدفعات على Blackbell. هذا هو!

يعد السماح بالمدفوعات عبر الإنترنت هو أفضل طريقة للحد من حالات عدم الظهور ، وتحسين العمليات وإصدار المبالغ المستردة بسهولة.


التقاط التوقيعات عند المغادرة

التقاط التوقيعات عند المغادرة

30 يوليو 2018

يمكنك الآن تسجيل توقيعات العملاء كجزء من تدفق حجز الطلبات.
ببساطة إضافة وحدة "توقيع التوقيع" كخطوة الحجز!

ميزة أخرى لتعزيز وتبسيط العمليات الخاصة بك.




مسح إيصالات العملاء. تحسين العمليات.

مسح إيصالات العملاء. تحسين العمليات.

28 يونيو 2018

من Blackbell Mobile App ، افحص إيصال العميل للوصول بسهولة إلى الطلب ذي الصلة.
استرجع على الفور تفاصيل الطلب وحالة الدفع.

تسهيل عمل موظفيك الميدانيين مع تحسين تجربة عملائك.

تقديم الردود المحفوظة

تقديم الردود المحفوظة

28 يونيو 2018

ربما يطرح عملاؤك نفس الأسئلة مرارا وتكرارا. وهذا يعني الرد عليهم بنفس الطريقة مرارًا وتكرارًا.
هذا هو المكان الذي تساعد فيه إجابات Blackbell المحفوظة حقاً .

تؤدي الردود المحفوظة إلى اختصار وقت الرد بينما تحافظ على ردودك مخصصة.

بيع من وورد

بيع من وورد

14 يونيو 2018

بسهولة بيع خدماتك مباشرة من موقع Wordpress الخاص بك

  • تثبيت Blackbell Wordpress البرنامج المساعد
  • يتم فتح أي رابط إلى Blackbell تلقائيًا كوسيلة مشروطة ، مما يوفر لعملائك تجربة مغادرة مضمنة
  • يمكن للعميل الوصول إلى عربة التسوق والأوامر من أيقونة عائمة في جميع الصفحات

جمع المدفوعات المتكررة

جمع المدفوعات المتكررة

30 مايو 2018

لقد أصبح Blackbell أفضل.

يمكنك الآن إعداد دفعات متكررة للحصول على الدفعات تلقائيًا كل شهر أو أسبوع أو يوم أو حتى عام . مع هذه الميزة الجديدة ، ليست هناك حاجة لمطاردة العملاء ، أو أخذ بطاقات عبر الهاتف ، أو إعادة إدخال نفس المعلومات شهرًا بعد شهر.

أصبحت الفوترة بسيطة.

تطبيق Blackbell iOS هو هنا 📣

تطبيق Blackbell iOS هو هنا 📣

22 مايو 2018

يمكنك الآن الوصول إلى جميع طلبات Blackbell ودردشاتك من iPhone و iPad .

مع تطبيق Blackbell للجوال يمكنك:
- إدارة طلباتك من أي مكان
عرض وقبول طلبات العملاء ، وإرسال عروض الأسعار ، وجمع المدفوعات ، ورسوم الاسترداد
- الدردشة مع عملائك أثناء التنقل
الرد على العملاء بشكل أسرع عبر المراسلة داخل التطبيق

الحصول على دفعات على الفور مع روابط المدفوعات

الحصول على دفعات على الفور مع روابط المدفوعات

8 مايو ، 2018

يتيح لك Blackbell الآن إنشاء روابط الدفع لطلب الدفع لمنتج أو خدمة معينة .

سيتم إشعار عملائك عبر البريد الإلكتروني ويمكنهم إضافة تفاصيل الدفع الخاصة بهم ومعالجة طلباتهم في أقل من 60 ثانية.

أصبح قبول المدفوعات من العملاء الآن مجرد رابط.

Blackbell "شراء زر" لموقع الويب الخاص بك

Blackbell "شراء زر" لموقع الويب الخاص بك

18 أبريل ، 2018

يعتبر زر Blackbell Buy الجديد طريقة رائعة لإضافة التجارة الإلكترونية إلى أي موقع إلكتروني.
يمكنك استخدامه لبيع منتجاتك وخدماتك على WordPress أو Tumblr أو Squarespace أو على موقع الويب المستضاف ذاتيًا أو في أي مكان آخر.

ما عليك سوى نسخ لصق مقتطف JS إلى مكتبك في موقع الويب ، والسماح لعملائك بحجز خدمات Blackbell بنقرة بسيطة.

لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ وستستفيد من جميع الميزات والموثوقية التي يوفرها نظام Blackbell الأساسي: طلب عبر الإنترنت ، والدفع الآمن ، والتقويمات ، وإدارة الطلبات ...

تتيح لك التقاويم V2 إجراء الحجوزات اليومية

تتيح لك التقاويم V2 إجراء الحجوزات اليومية

5 أبريل ، 2018

تقويمات بلاكبيل تتحسن. من الآن فصاعدا ، السماح للحجوزات اليوم.

استخدمه لـ:

🛌 جدولة الموارد
السرير والإفطار ، والبيوت ، وغرف الفنادق والمنازل والشقق والغرف

🚲 تأجير المعدات
التزلج والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر والمعدات التقنية وحمامات

🎾 جدولة الأحداث متعددة اليوم
المؤتمر ، بالطبع ، مركز اللياقة البدنية ، دروس اليوغا ، صالة الألعاب الرياضية

خطط بلاكيل الجديدة

خطط بلاكيل الجديدة

15 مارس ، 2018

لقد استمعنا إلى ملاحظاتك ونحن متحمسون لتقديم 4 خطط جديدة.

كوبونات للجميع
يمكن أن تكون القسائم الترويجية استراتيجية تسويقية قوية. أردنا أن نجعلها متاحة للجميع.

تقاويم غير محدودة
لا مزيد من القيود في طريقة جدولة وإدارة العمليات.

المزيد من الصفحات والخدمات
تأتي خطة أعمالنا الجديدة مع المزيد من الصفحات والخدمات بسعر أقل بكثير.

تلبية بلاكبيل dealbot لسلاك

تلبية بلاكبيل dealbot لسلاك

13 مارس ، 2018

يقول المثل القديم: نجاح المبيعات يبدأ بتواصل واضح وفوري. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اندماج Blackbell الجديد مع Slack في المحادثة.

احصل على إشعار على Slack حول الطلبات الجديدة والمحادثات الجديدة والعملاء الجدد. يمكنك الرد على العملاء بسرعة فائقة من التطبيق الذي فتحته بالفعل طوال اليوم.

تقديم برنامج إحالة بلاكبيل

تقديم برنامج إحالة بلاكبيل

21 فبراير ، 2018

برنامج Blackberry الحصري للإحالة!

لكل عميل جديد تقوم بدفعه ، سوف تكسب 20٪ من اشتراك Blackbell الخاص بهم . سيحصل النشاط التجاري الذي يستخدم رمز القسيمة على 25٪ من اشتراكه الشهري لمدة 4 أشهر.

ستحصل على رواتبك بشكل فوري وتلقائي على موقع Stripe ، في كل مرة يتم فيها تحميل نشاط تجاري أشرت إليه مقابل اشتراك Blackbell الشهري أو السنوي.

انشر الحب ❤️

تعرف على عملائك

تعرف على عملائك

الخامس من فبراير ، 2018

تمنحك آخر تحديثات Blackbell القدرة على فهم عملائك حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً .

في أي وقت يستخدم العميل نظام Blackbell الأساسي - الزيارات أو الدردشات أو الطلبات - يتم تجميع إجراءاته تلقائيًا في ملفه الشخصي.

والخبر السار! سيتم تطبيق هذا التحديث بأثر رجعي على العملاء الحاليين لديك.

سوف Blackbell تغيير الطريقة التي تقوم بجدولتها

سوف Blackbell تغيير الطريقة التي تقوم بجدولتها

19 يناير ، 2018

تتيح لك ميزة التقويم الجديدة الخاصة بنا تخصيص الأوقات التي يستطيع فيها الأشخاص حجز خدماتك.

إدارة التوافر مثل الموالية
إنشاء قواعد بسيطة. الإعداد سهل. دع Blackbell يعرف تفضيلات التوافر وسيقوم بالعمل نيابة عنك.

عرض التوافر في الوقت الفعلي
السماح بالحجز الفوري. عمليات التحكم.

تحديد القواعد للبقاء في السيطرة
تعيين أوقات عازلة قبل / بعد الأحداث ، والحدود اليومية ، وحدود الفتحة ، وإشعار الحد الأدنى من الجدول الزمني

بلاكبول التغيير

بلاكبول التغيير

1 يناير ، 2018

يبدأ Blackbell عام 2018 مع إثارة ضجة! في هذه الصفحة ، سنشارك معك الميزات والميزات الجديدة الرئيسية.

ترقبوا 🚀




تحديثات المنتج


ما هو الجديد
تحديثات منتجاتنا الأخيرة.
افتح

خارطة الطريق العامة
تحديثات منتجاتنا المخطط لها.
افتح

0 العنصر (العناصر)
مجموع